منصتي 30 شريك تعز
article comment count is: 16

«منصتي 30» تبحث عن شريك متميز في تعز

أمام المؤسسات التي تعمل في مجال التماسك الاجتماعي في مدينة تعز فرصة للتقديم للعمل كشريك مع منصتي 30 لتنظيم حدث شبابي إبداعي يتضمن أنشطة متنوعة ضمن مشروع WPS (المرأة، السلام والأمن).

تبحث “منصتي 30” وهي منظمة مجتمع مدني مسجلة في مدينة عدن، عن شريك فاعل يتكون من فريق مبدع وطموح ويملك أفكاراً خلاقة وملهمة في مدينة تعز للعمل معاً على تخطيط وتنفيذ مناظرة عن الوساطة المجتمعية من أجل السلام، ضمن برنامج سلسلة مناظرات “منصة Talk” أحد أنشطة “منصتي 30” والذي يهدف إلى إجراء حوارات ونقاشات بناءة لتشجيع الشباب على التحدث عن القضايا التي تهمهم وبناء قدراتهم في مهارات المناظرة والحوار.

سيتم تنفيذ المناظرة في الربع الثالث من هذا العام (2022)، وسيسبقها تنظيم تدريب لمجموعة مختارين ضمن مسار تنافسي مفتوح، كما سيتخلل المناظرة وفترة التحضير لها تنفيذ أنشطة ذات صلة.

يتعين على المؤسسات المقدمة استيفاء بعض الشروط والمعايير، وسوف تخضع جميع الطلبات المقدمة للفرز والاختيار بحسب المطابقة والأفضلية.

الشروط والمعايير:

  1. وجود تصريح من الجهات الرسمية مجدد لعام 2022.
  2. وجود مقر للمؤسسة.
  3. المؤسسة لديها خبرات سابقة في تنفيذ المناظرات والحملات.
  4. تملك المؤسسة حساباً بنكياً ساري المفعول باسمها في أحد البنوك الرسمية المعتمدة.
  5. لدى المؤسسة خبرة على العمل في القضايا المتعلقة بالتماسك الاجتماعي.
  6. الأفضلية للمؤسسات التي تقودها نساء.
  7. لدى المؤسسة القدرة على التنسيق مع السلطات المحلية وصناع القرار والحصول على التصاريح المطلوبة لتنفيذ الأنشطة من الجهات الرسمية المعتمدة.
  8. المقر الرئيسي أو النطاق الجغرافي للمؤسسة (تعز).
  9. لابد للمؤسسة من وجود فاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.
  10. لا يقل عمر المؤسسة عن عامين من التأسيس، ولديها خبرة في تنفيذ المناظرات والأنشطة الجماهيرية ذات صلة.

يبدأ التقديم اليوم 29.07.2022 وينتهي في 11.08.2022 وسوف تجري العملية التنافسية على مرحلتين اثنتين، المرحلة الأولى هي استيفاء الشروط والمعايير الموضحة في استمارة التقديم أدناه، ستعقبها جلسة أونلاين للقائمة المختارة يتم فيها مناقشة تفاصيل الأنشطة لتوضيح وفهم تقديرات بناء الميزانية المطلوب رفعها، أما في المرحلة الثانية فسوف يتم اختيار الشريك الأنسب وفقاً للعروض المقدمة.

[تنبيه]:

قبل ملء الطلب، يرجى التأكد من إلقاء نظرة على هذا العرض التقديمي البسيط، للتعرف على مناظرات “منصتي 30″، وكيفية تنفيذها.

يمكن التقديم عبر تعبئة البيانات التالية:

Loading....

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات (16)

      1. اتمنى ان تكون هذه فرصتي كي استطيع مشاركة قضايا المجتمع وان نكون سندا وعونا للشباب والدفع بهم نحو الوعي والمستقبل المشرق.

    1. أتمنى أن أجد الفرصه كي استطيع ان اناقش واتخدث عن قضايا المحتمع وان احون عونا وسندا لهذا الشعب وان استطيع ارشاد الشباب الى طريق الوعي والمستقبل المشرق

      يارب توفيقك

  1. تعز مدينه الثقافة مدينة المستقبل القادم فيها الكثير من الاشكاليات المطلوبه حلها في المجتمع الريفي والتعبئة الثقافية لمقاومة الواقع الموالم .
    عزالدين الزعزعي احظى بالاحترام و الكلمة المسموعه مع شباب المستقبل في كثير من الفعاليات الخيريه والتحفيزات الثقافيه .
    اتقدم اليكم كشريك متميز

  2. السلام عليكم ورحمة الله
    تحية طيبة تقدير اجلال
    وبعد
    اتمنا بان اكون عاملا في هذا المضمار