article comment count is: 1

كومنت | الحلقة السابعة: عمل المرأة!

في المجتمع يعترض الكثيرون على عمل المرأة ويظنون بأنه عيب أو حرام وأن دور المرأة الرئيسي هو في البيت. لذلك قد تترك الكثير من النساء الدراسة في سن مبكرة لأنهن يدركن أن مصيرهن في المستقبل هو العمل في البيت وتربية الأطفال فقط.

كثيراً من النساء الغير موظفات قد يصبحن عالة على المجتمع في حال حصل مكروه لمن يعيلهن وهذه مشكلة كبيرة نواجهها في مجتمعنا. لذلك يجب أن ندرك أن المرأة التي تعمل هي امرأة قوية وهي عون يستند عليها أهلها أو زوجها في الظروف الصعبة.

“كومنت” هو برنامج يوتيوبي يناقش مواضيع تخص الشباب، ويهدف إلى إيصال رسائلهم عن طريق التفاعل ومشاركة آرائهم في التعليقات.

 

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات (1)

  1. الموضوع صعب ينكتب في السطور.
    في تناقضات في ايجابيات وفي سلبيات في مجتمعنا اليمن العزيز.
    لكن ساختصر بالدعاء الله يعز وينهض بهذه البلدة الطيبه ويجعلها بدايت نهوض الأمة الاسلاميه بحق وحقيق للأجيال القادمه . مجتمنعا فيه خيرات من افكار ونوايا اصلاح وضع المجتمع و يبدأء بالمرأه وتربيتها وتعليمها وتوعيتها وتقويت شخصيتها تحت إشراف عقول نابعه من نية حسنه وضمير حي لخلق جيل و أمة جباره .
    وشكرا لكم لإتاحة لنا الفرصه كشباب على الاقل للتعبير عن آرائنا في مايجب عمله لمجتمعنا العزيز .يكفي تهجير ويكفي تغريب الشباب من بلدنا . يجب عمل حلول جاده وصادقه لارجاع الشباب و اخراج افكارهم وتعاونهم مع النراه وخلق سبل عيش مبني علمساواة والتعامل مع القوارير الاتي وصى بهن الرسول اخر لحظات حياته عليه الصلاة والسلام وجعل خيرهم وطاقاتهم في بلدنا لدحظ الشر بانواعه وزرع الخيرات في المجتمع والمحافظه عليها و بقوه والحديث دو اشجان …
    و شكرا”