معرض برواز 4 عدن
article comment count is: 0

معرض #برواز_4 في منارة عدن

نظمت منصة نون وشين بالشراكة مع منصتي 30 معرضًا للرسم يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر في منارة عدن، ضمن مخرجات مسابقة #برواز_4 التي تم إطلاقها منتصف نوفمبر 2023م، ضمن حملة “دعم أبطال المجتمع” بالتزامن مع فعاليات 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة، التي تدعو الأمم المتحدة لإحيائها.

وهدف المعرض لإبراز دور الرجال المناهضين للعنف والتمييز ضدها، المتصفين بسلوكيات الذكورية الإيجابية في دعم ومساندة النساء والاعتراف بحقوقهن من خلال الرسوم المعروضة من قبل المشاركين في المسابقة.

وكانت المسابقة قد أطلقت في 12 نوفمبر، واستمرت حتى 25 نوفمبر الماضي، شارك فيها 44 رساماً/ورسامة من محافظات يمنية مختلفة، بأعمال فنية بقوالب مختلفة.

ومرت المسابقة في مرحتلين، الأولى خاض فيها المتنافسون جولة تصويت من الجمهور على صفحة منصتي 30 على فيسبوك، تلتها مرحلة لتصويت لجنة الحكم، مع تقسيم التقييم بين تصويت الجمهور (30%) ولجنة الحكم (70%). 

جاء المعرض بالتعاون بين منصة نون وشين و منصتي 30، ضمن أنشطة حملة تنفذها منصتي 30 لدعم أبطال المجتمع، من الرجال المساندين لحقوق المرأة والمتصفين بالسلوكيات الذكورية الإيجابية، وهذه الحملة هي جزء من مشروع “المرأة، السلام والأمن” الذي تنفذه منصتي 30 بإشراف من RNW Media، وبتمويل من وزارة الخارجية الهولندية.

 

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً