article comment count is: 58

اختبر نفسك | من أنت من أهل الغرام؟

ما هو الحب بالنسبة إليك؟ وما هي أهم صفات شريكك؟

الحب من أسمى العلاقات، لكن البعض يتردد عن الإفصاح عنه للآخر، والبعض يبادر بإقدام دون تردد.

تتنوع شخصيات المحبين وتختلف من شخص لآخر. مَن أنت مِن أهل الغرام؟، هل أنت رومانسي، أم تقليدي؟.

اختبر/ي نفسك في هذا الكويز وشارك/ي النتائج في التعليقات ومع الأصدقاء.


Loading....

 

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات (58)

  1. جميل جدا علاقاتنا مع الاشخاص اللي بنتمناهم في حياتنا . والحب يتتطلب الكثير من الوعي وذلك ما اراه وشكرا

  2. الحب هو أن يوجود بكل من الطرفين اخلاص وكتفاء وثقه لتكمل أجمل علاقه حب بينهم
    ولكن الحب يموت بين رجل مغرور وامراءه عنيده

  3. الحب ليس مخصوص لاحد وينبغي ان يرتب فيك كشخص واعي كي لاتتلخبط عليك الامور وقبل هذا كله الحب كمي فكميه حبك لربك ونبيك ووالديك تختلف عن حبك لصديقك او شريكه حياتك (واللخبطه التي ذكرتها سابقا تتمثل في هذا الشي في الذات اي انك قد تحب شريكتك اكثر من امك الذي حبها لايقارن باي شخص في الوجود وتسبب لنفسك المتاعب)
    فقط استخدم الحب بالكم المناسب والوقت المناسب وكن صادقا ومخلصا

  4. الحب والعشق شيء مقدس. انا ءامن ب الحب والعشق واريد شخص يحبني مثل ما احبه. انا احببت شخص واحد في حياتي الى الان حب صادق لكن من طرف واحد واخاف ان اصارحه بذالك.

  5. صفه الحب هي صفه ساميه وهي سلام روحي وما يعيد الحياه لنا لنتقبلها بكل تفصيلها الحزينه والمؤلمه هو الحب لايقتصر الحب فقط ع طرف الجنس الاخر قد نكتفي بتفصيل صديق اخ.. الحب عامل نفسي كبير لتنيمه الروح لولاه مثل ما قال ايليا ابو ماضي احبب بيمسي الكوخ قصرا نيرا وبقض يمسي القصر سجنا مظلما.. الحب اناره داخليه وخارجيه هو بلسم هموم الحياه والحب رضى بما كتبه الله تقبل قسمه الله لنا لاونطمح ولا نعقد مفاهيمه… صفات المحب صعبه للوصل لها وقد تاخد مننا طاقه وجهد لذلك..
    صعب تكون شخص محبوب لانه صفات الشخص الي ينحب صعبه ما تلتقى يعني ثعب تلقى الشخص بصفات التي نطمح لتكون بمن نحب اذا حددنا مقياس الحبيب .. ولكن سهلان محب للكل لانه الشخص المحب ما يتطلب جهد اذا لم تكن يوسف فكن يعقوب

    1. ليس بالضرورة إجتماع كل الصفات في شخص، فالمحب يرى حتى العيوب جميلة. وليس بيدك إختيار من تحب فهو كما قال إيليا ابو ماضي والحب كاللص لا يدرك موعده لكنه قلما كالسارق استترا.سعداء بتفاعلك

    1. الحب هو الحقيقة التي خلفها تختبئ قسوة الأشخاص وكأنه قناع يخبر المحبين بأن السعادة والأمل هنا بيننا. افتح عيني قلبك وستجده موجوداً بداخلك يشع نوراً.

  6. أنت عاشق مهتم بالتفاصيل الرومانسية في المشاعر المليئة بالحنان والثقة، تهتم بالتفاصيل التي ترى أنها مهمة بين الشريكين، لديك، الصدمات تؤثر فيك، لكنك تتجاوزها بصعوبة.

  7. الحب شيء مواذي جدا مش بشوفو حاجه حلوه او كرار صح دايما الي بيحب ده بيبقا غلط و بياذي نفسو جدد راي شخصي