article comment count is: 0

الإعلان عن الفائز بلقب «مؤثر اليمن»

فاز حمزة القاضي بمسابقة “مؤثرو اليمن” الموسم الأول، التي نفذتها منظمة اليمن ستنتصر و “منصتي 30” المشروع التابع لمؤسسة RNW Media (إذاعة هولندا العالمية سابقاً).

وحاز على لقب مؤثر اليمن بعد منافسة مع سبعة متسابقين اخرين هم: وديان هادي، يوسف العريقي، عياش شبيل، زكريا بابعير، عبد الغني الحطامي، علياء الإرياني ومحمد عبد الودود.

ومن المقرر أن ينال الفائز بلقب مؤثر اليمن على جائزة قيمة وهي عدة تصوير متكاملة، بالإضافة الى إنتاج برنامج يوتيوبي خاص به، بتمويل من مشروع منصتي 30.

وكان البرنامج الذي شارك به القاضي وفاز عنه يحمل عنوان “مطارات مجهولة”.

وعبر القاضي عن فرحته فور تلقيه خبر فوزه هكذا “اللهم لك الحمد، اللهم لك الحمد، أنا افدالكم واحد واحد، والله، يا رب أقدر أصنع المحتوى اللي يخليني أكون قد اللقب ويؤثر ويصنع تغيير حقيقي، وكل واحد من المتسابقين كان يستحق اللقب ومتأكد إننا كفريق واحد بنسوي حاجات عملاقة”.

ووضحت المخرجة والممثلة الفرنسية لويز إم عضو لجنة التحكيم بمسابقة مؤثر اليمن سبب اختيار اللجنة للقاضي بقولها: “كان لدينا معايير خاصة بتقييمنا مثل الانطباع العام والمحتوى والشخصية والمظهر والجودة والتقنية، وفيديو القاضي كان من أقوى الفيديوهات، كلامه واضح ومباشر ومحتواه مقنع ومتماسك”.

تأتي هذه المسابقة ضمن المشروع الأول من نوعه الذي يهدف لتسليط الضوء على صانعي المحتوى الشباب، وبناء قدراتهم وصقلها لتقديم محتوى شبابي إيجابي مؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لإحداث تغيير مجتمعي إيجابي يعالج المشاكل المجتمعية ومواضيع محور اهتمام الشباب بعيداً عن المحتوى غير الهادف الذي يملأ شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً