إعلان الفائزة مسابقة مقالة الرأي
article comment count is: 0

إعلان الفائزة في مسابقة «مقالة الرأي» من «منصتي 30»

حصلت الصحفية “فاطمة العنسي” على جائزة مسابقة #مقالة_الرأي التي نظمتها منصتي 30 ضمن أنشطة متنوعة خلال حملة استمرت لأكثر من أسبوعين لدعم الوساطة المجتمعية للمرأة تحت شعار “وساطتها تدعم السلام“، وعبر الوسم #ادعموا_وساطة_المرأة.

تم إعلان اسم الفائزة خلال فعاليات مناظرة نظمتها “منصتي 30” بالشراكة مع “مؤسسة شباب سبأ للتنمية” في مدينة تعز، صباح اليوم الاثنين، بعنوان “النساء قادرات تماماً مثل الرجال في لعب دور الوساطة المجتمعية“.

والصحفية “فاطمة العنسي” حاصلة على بكالوريوس من كلية الإعلام في جامعة صنعاء، بتقدير جيد جداً، وتقيم في مدينة تعز، وتعمل في إعداد التقارير الصحفية لعدد من المواقع والمنصات اليمنية.

تم إطلاق مسابقة “مقالة الرأي” في العاشر من أكتوبر الجاري، واستمر التقديم فيها حتى يوم 27 أكتوبر، وعقب فرز المقالات المشاركة في المسابقة، واستبعاد تلك غير المستوفية للشروط حصلت “العنسي” على أعلى تقييم بين ست مقالات وصلت إلى القائمة القصيرة عن مقالها المعنون بـ”عندما تخوض النساء غمار الوساطات المجتمعية“، والذي سيتم نشره لاحقاً على موقع “منصتي 30”.

تأتي حملة (المرأة وسيطة سلام)، ضمن أنشطة مشروع “المرأة، السلام والأمن” الذي تنفذه منصتي 30 بإشراف من RNW Media، وبتمويل من وزارة الخارجية الهولندية.

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً