إنفوغراف منصتي 30 الذكرى الخامسة انطلاقة الموقع
article comment count is: 0

إنفوغراف | «منصتي 30» خمس سنوات من العطاء والتميز

تحتفل اليوم، 20 أكتوبر 2023 «منصتي 30» بالذكرى الخامسة لانطلاق موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت كأول منصة رقمية يمنية تهتم بقضايا الشباب والمرأة وتسعى إلى تمكينهم وإعطائهم الفرصة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم، ونشر الوعي والثقافة والمعرفة بين الشباب اليمنيين. وخلال هذه الخمس سنوات، استطاعت المنصة أن تثبت نفسها كأحد أهم المنصات الشبابية في اليمن، وذلك من خلال تقديمها محتوى متنوعاً ومتميزاً، يلبي احتياجات الشباب اليمنيين في مختلف المجالات.

ينظم الموقع الإلكتروني استبيانات دورية لمعرفة آراء الشباب اليمنيين من الجنسين، ومجموعة واسعة من قوالب المحتوى ذات الجودة العالية، لمناقشة القضايا المجتمعية، الثقاقية، الصحية، السياسية، والمعرفة الرقمية. كما تقدم المنصة مجموعة من الخدمات مثل خدمات التدريب، والتوظيف، والخدمات الإلكترونية مثل دليل المؤسسات الإعلامية ودليل الخدمات الصحية والإنجابية.

خلال السنوات الخمس الماضية، حققت المنصة مجموعة من الإنجازات، يمكن تلخيصها في الإنفوغراف التالي:

بدأت «منصتي 30» كصفحة على فيسبوك تحت اسم “ساحة شباب اليمن” أواخر العام 2013 ثم أصبحت زاوية ثابتة في موقع “هنا صوتك” المظلة العربية لإذاعة هولندا العربية سابقاً (RNW Media حالياً) وفي أكتوبر 2018 تم تغيير هوية المنصة تحت اسم جديد هو «منصتي 30» وإطلاق هذا الموقع الإلكتروني الخاص.

«منصتي 30» في بيئة معقدة وتواجه تحديات كبيرة، منها الأوضاع الأمنية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية الصعبة في اليمن، ورغم هذه التحديات، تستمر المنصة في تقديم محتواها وخدماتها، وتسعى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة، لتبقيى مساحة حرة للجميع.

اترك تعليقاً