سفيرة هولندا منصتي 30
article comment count is: 0

سفيرة هولندا تزور «منصتي 30» في عدن

استقبلت منصتي 30، المنصة الإعلامية المجتمعية الرائدة في مدينة، سعادة السيدة جانيت سيبن، سفيرة مملكة هولندا لدى اليمن، في زيارة لمكتب المنصة الرئيسي في العاصمة عدن، يوم الإثنين الموافق 27 مايو.

خلال الزيارة، استعرض فريق منصتي 30 أحدث الأنشطة والمشاريع الجارية، أهمها مشروع “المرأة، السلام والأمن”، وآخر الحملات الإعلامية، والاستبيانات الشهرية، والأهداف المستقبلية للمؤسسة. كما تم تقديم عرض توضيحي شامل لأداء صفحات التواصل الاجتماعي لمنصتي 30، بما في ذلك نسب المشاهدات والتفاعل والوصول.

وفي اللقاء، ناقش الفريق مع السفيرة سيبن أبرز الإنجازات التي حققتها منصتي 30، بالإضافة إلى التحديات التي تواجهها في مسيرتها. كما تم استعراض خطط المؤسسة للتعامل مع هذه التحديات وتحقيق أهدافها المستقبلية.

أعربت السفيرة سيبن عن إعجابها بعمل فريق منصتي 30 وجهودهم في تطوير رسالة إعلامية هادفة. وأشارت إلى أهمية دور المنصات الإعلامية في تعزيز التواصل وبناء جسور من التفاهم بين مختلف الاتجاهات.

أكد فريق منصتي 30 على التزامهم بمواصلة العمل الدؤوب لتطوير المحتوى الإعلامي وتقديم رسالة إعلامية هادفة تساهم في إثراء المجتمع، وتحقيق رؤية المنصة الإعلامية.

 

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً