article comment count is: 8

كومنت | الحلقة الثامنة: التحرش!

التحرش جريمة، والمتحرش يعتبر مجرم مثله مثل أي مجرم آخر يجب محاسبته والوقوف ضده.

هكذا ناقشت حلقة كومنت الثامنة موضوع التحرش.

“كومنت” هو برنامج يوتيوبي يناقش مواضيع تخص الشباب، ويهدف إلى إيصال رسائلهم عن طريق التفاعل ومشاركة آرائهم في التعليقات.

 

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات (8)

  1. الحقيقة منصه 30 تفاجاءت بوجودها .. وكم سعدت جدا بان هناك جهود شبابية رائعة تواكب منصات وحلقات مثل جو شو وعبدالله الشريف و السليط الاخباري وكم تمنيت ان تكون هناك كوادر يمنية شابه تقوم بعمل مثل هذا العمل الرائع ..
    حقيقه فاجئتموني وكم انا سعيد جدا جدا بمثل هذه المنصه اليمنية الشابة في كوادرها ومضمونها وجهودها .. وحتى الشكل الراقي والمتطور والجميل لموقع المنصة ..
    انا سعيد بان اكون متابع لكم من الان وصاعدا .. ولن تسلموا من انتقادتي او ملاحظاتي او ارائي .. وأمل ان تكون صدوركم رحبه لذالك

    بالنسبة لهذا المقطع ..فعلا المتحرش هو مجرم سيئ الاخلاق لا يمكننا مكافحته الآ من خلال التوعية الدينية والاخلاقية .. وقبل كل شي على النساء والفتيات التحشم والاحتشام بشكل اكثر .. نعم بشكل اكثر وأن لم تعجبكم ملاحظتي فهذا الواقع .. فالبلطات المحزقه والملزقة .. والخيط الذي يربط الوسط .. والبالتوه النص لتحت الركبه والباقي يبان البنطلون الضاغط .. والكره المكوره فوق الراس وكأنها سنام ثور او سنام جمل …!!! .. تأكدوا اعزائي أن المتحرشين سينخفض عددهم .. بكثير .. لا تستفزين الناس بالاباس الضاغط والبالطو الذي تلبسيه وكانه موكيت او برده ديون .. مزخرفه او مزنكشه .. وتشتي المتحرش لا يتحرش بالبنات .. ..رحم الله ايام الشراشف … حتى ايام الستارة كانت الستاره اكثر لفلفه من بالطوهات هذه الايام .. ولا تنسوا أن البنت تخرج هذه الايام وهي مصبغه ممكيجه .. مبتره .. مكحله .. منقشه .. محنايه .. بكعب عالي .. بمسكره .. ــببببب .. الخ . .وكانها عروسه في ليله دخلتها .. وحجاب مطقم .. مع الشنطه والصباغ .. مع خيط الجزمه “اعزكم الله ” .. وفي الاخير تخطى بالشارع وهي بطقطق طقطقه .. قلدكم الله .. قد الحجر ايتحرش بها .. مش الرجال بس .. حرام عليكن .. حرام ..

    ارحمين الشباب .. النت وافعاله والواتس والمقاطع واليوتويب والمسلسلات المدبلجة .. تمسخ وتغرب عقول شبابنا .. وبناتنا .. وما يزيد الطين بله وعصيد وأعجن .. لبس بناتنا اليمنيات .. والله اكبر على الخياطين حق البلطات .. كيف يفكر لهم ابليس اللعين في ابتكار وتصميم بلطات بلون وشكل وزركشه .. ونحط خيط .. ونشل زر ونقطع من هنا وننقص من هناك من فوق الركبه .. من جنب اليسار ..الخ .. ويخرج بالطو .. على كيفك ياقمر .. .. وهكذا .. كل سنه وكل وقت نكتشف بالطوهات جديده بتصاميم .. تدريجيه .. تخلس المره ولا تسترها .. بالتدرج ..

    علا العموم .. خلاصة القول .. التوعية واجبه .. وعلينا مكافحة هذه الظاهرة بالتوعية والنصح والرجوع لاخلاقنا .. انها ليست عادات بل هي سلوكيات متأصله فينا .. نحييها ونعيد أحيائها من جديد بالتزام البنات .. نعم البنات .. ثم الشباب .. ومن بعدى من يتحرش .. ندق راسه دق .. وهذا كلام شخص غيور على كل امراءة مسلمة ليس اليمنية فقط بكل كل امراءة مسلمة ..
    وفقكم الله .. واصلحنا بما يحبه ويرضاه ..

    والى اللقاء بكم في مقاطع اخرى اعزائي .. واتمنى لكم التوفيق بشده انتم رائعون .. فأستمروا ..

  2. اول شي قرو في البيوت ولاتتبرجو وتخرجو وتقولو تحرش قد قال عمر رضي الله عنه نحن قوم اعزنا الله بلاسلام فان بتغينا العزه بغيره اذلنا الله يعني استحقين الذل من الله هاكذ من يشتي يتعلم زي الغرب وينفتح يتحمل مجراله

  3. شكرا لجهودكم التوعويه
    قضية التحرش اصبحت في مجتمعاتنا ظاهرة منتشره
    التحرش يعتبر شي سيئ ويدل على انحطاط وتخلف المجتع
    التحرش فعل لا اخلاقي

  4. العوامل التي جعلت من مجتمعنا المسلم المتحفظ مجتمع الإنفتاح والإختلاط
    1) متابعة مسلسلات الحب والاثاره
    2) نزول اللبس الجديد الفاضح اللاأخلاقي
    3) ضعف رقابة الرجال لأهلهم
    4) الأماكن العامة والإختلاط سبب رئيسي في مشكلة التحرش