article comment count is: 14

اعرف شخصيتك | أنت VS الذكاء الاصطناعي

في ظل تقدم الذكاء الاصطناعي، من المهم معرفة وفهم نظرة الناس إليه، وإلى تأثيراته من حولهم، وكيف يتعاملون أو سيتعاملون معه. في هذا الاختبار نحاول معرفة موقفك من الذكاء الاصطناعي. قد لا تقدم النتائج تشخيصاً دقيقاً لشخصيتك، لكن الاختبار سيساعد على معرفة وجهك نظرك الخاصة، وتقديم تحليل قريب لشخصيتك، بناءً على إجاباتك.

لا تنسّ أن تختر الإجابة الأقرب إلى رأيك أو موقفك الحقيقي.

تم إعداد هذا الاختبار من «منصتي 30» بمساعدة أدوات الذكاء الاصطناعي.

Loading....

هل وجدت هذه المادة مفيدة؟

اترك تعليقاً

أحدث التعليقات (14)

  1. أنت ترى الذكاء الاصطناعي يمثل خطراً وتهديداً لك وللبشرية، وأنه يمكن استخدامه في أغراض ضارة ومدرة، كالأسلحة، وانتهاك الخصوصيات، والعنف، ولهذا أنت تعتقد أنه يجب الاستعداد لعواقبه، والتنافس معه من أجل البقاء، وصولاً إلى تقييده أو تحييده.

  2. جهود طيبة واسئلة لازم تنشر بشكل اوسع وتكون خطوة اولى لدراسة بحثية فالذكاء الاصطناعي له سلبيات وايجابيات من حيث الاستخدام والفائد والتأثير

  3. !
    أنت ترى الذكاء الاصطناعي كصديق محتمل، لديه إمكانيات تتمثل في الإيجابيات، ولديه مخاطر تتمثل في السلبيات، ولهذا أنت تعتقد أنه من المهم إدارته بمسؤولية واستخدامه لتحسين العالم بشكل نسبي، وجعله مكانًا أفضل

  4. الاختبار يعطي اختيارات للإجابة محدده و لا يعطي فرصة لإجابة أخرى ممكن تكون افضل و مفيده أكثر من الاجابات الاختيارية

  5. أنت ترى الذكاء الاصطناعي كصديق محتمل، لديه إمكانيات تتمثل في الإيجابيات، ولديه مخاطر تتمثل في السلبيات، ولهذا أنت تعتقد أنه من المهم إدارته بمسؤولية واستخدامه لتحسين العالم بشكل نسبي، وجعله مكانًا أفضل.